2024-05-09T10:16:39+03:00

المعيوف يربك حسابات الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، عن عدم لحاق الحارس الدولي عبد الله المعيوف، لاعب نادي الاتحاد، بمواجهة فريقه أمام الهلال.

وأكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن المعيوف يغيب عن تدريبات الاتحاد منذ الاثنين الماضي، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة أبها الماضية، حيث لم يتم الكشف عن تفاصيل الإصابة. 

وأوضحت الصحيفة أنه في حالة عدم قدرة المعيوف على اللحاق بمواجهة الاتفاق المقبلة، سوف يعوضه الحارس محمد المحاسنة.

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره الاتفاق، غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

شكوى رسمية ضد مالكوم من الاتحاد.. عقوبات منتظرة

وليد الفراج يكشف مفاجأة كبرى عن شكوى الاتحاد ضد مالكوم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المعيوف يربك حسابات الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق ماذا حدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المعيوف يربك حسابات الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت المعيوف يربك حسابات الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، عن عدم لحاق الحارس الدولي عبد الله المعيوف، لاعب نادي الاتحاد، بمواجهة فريقه أمام الهلال.وأكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن المعيوف يغيب عن تدريبات الاتحاد منذ الاثنين الماضي، بعد تعرضه... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :