2024-05-09T10:25:07+03:00

مفاجأة بشأن غياب محمد عبد المنعم عن الأهلي بالدوري

10:11 ص | الخميس 09 مايو 2024

محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على حصول محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر، على البطاقة الصفراء الثالثة له خلال الموسم الجاري من دوري Nile، في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة التاسعة من عمر المسابقة.

وقال أحمد شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «محمد عبد المنعم تعمد أنه ياخد إنذار في مواجهة الاتحاد السكندري، عشان يغيب عن مباراة بلدية المحلة المقبلة».

إنذار عبد المنعم متفق عليه مع وكولر

وأضاف حارس مرمى الأهلي الأسبق: «كولر كان مقرر يريح محمد عبد المنعم في مباراة بلدية المحلة، بالتالي الإنذار كان متفق عليه بين اللاعب ومديره الفني».

بديل محمد عبد المنعم

واختتم شوبير: «عبد المنعم خد الإنذار، ورامي ربيعة اتصاب، وغالبا مش هيلحق مواجهة البلدية، ما يعني أن كولر مقدموش غير الثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم العائد من الإصابة وملعبش لسه من بعد عودته».

وكان عبد المنعم قد تحصل على بطاقتين صفراوتين أمام إنبي والزمالك، قبل أن يتلقى البطاقة الثالثة من الحكم محمد معروف أمام الاتحاد السكندري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة بشأن غياب محمد عبد المنعم عن الأهلي بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة بشأن غياب محمد عبد المنعم عن الأهلي بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجأة بشأن غياب محمد عبد المنعم عن الأهلي بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:11 ص | الخميس 09 مايو 2024 محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علق الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على حصول محمد عبد المنعم مدافع الفريق... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :