2024-05-09T10:32:17+03:00

الخطوة الأولى لعودة برشلونة لطريق المنافسة على الألقاب

– أشارت الصحافة الإسبانية إلى أن هناك بعض التحديثات على الجهاز المعاون لتشافي ، وذلك لتحسين حالة برشلونة في الموسم المقبل.

سيتم إضافة كل من :

المُعد البدني : خوليو توس

المُختص في العلاج الطبيعي : راؤول مارتينيز

كما سيضاف مختص جديد لم يتم ذكر اسمه بعد لتحليل المباريات ، وهي أمور ستساعد برشلونة بشكل كبير على التنافس بشكل أفضل على بطولات الموسم القادم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخطوة الأولى لعودة برشلونة لطريق المنافسة على الألقاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخطوة الأولى لعودة برشلونة لطريق المنافسة على الألقاب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الخطوة الأولى لعودة برشلونة لطريق المنافسة على الألقاب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أشارت الصحافة الإسبانية إلى أن هناك بعض التحديثات على الجهاز المعاون لتشافي ، وذلك لتحسين حالة برشلونة في الموسم المقبل. سيتم إضافة كل من : المُعد البدني : خوليو توس المُختص في... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :