2024-05-09T10:36:09+03:00

خمس مواجهات في ختام الجولة 27 لدوري نجوم العراق

خمس مواجهات في ختام الجولة 27 لدوري نجوم العراق

ريـاضة

دوري نجوم العراق

2024-05-09T07:32:54+00:00

شفق نيوز/ تختتم اليوم الخميس، منافسات الجولة 27 لدوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة خمس مواجهات في بغداد وكربلاء والبصرة.

وتقام مباراة واحدة عند الساعة 3:45 عصراً ، بين فريقي الحدود وضيفه نادي القوة الجوية على ملعب الساحر احمد راضي في بغداد.

وستكون مواجهة القوة الجوية مع الحدود مهمة للقوة الجوية والشرطة، ففي حسابات النقاط ينتظر جمهور القوة الجوية فوز فريقه على الحدود اليوم ليستعيد الصدارة مستغلا تعثر الشرطة الاخير بعد تعادله أمام الكهرباء أمس اذ يمتلك الشرطة 58 نقطة بينما يمتلك القوة الجوية حاليا 56 نقطة وفي حال فوزه الصقور على الحدود سيتصدر برصيد 59 نقطة تاركاً القيثارة الخضراء بالوصافة ، اما في حال خسارة القوة الجوية او تعادله اليوم امام الحدود وستبقى الصدارة للشرطة .

بينما تقام مباراتان عند الساعة السادسة عصراً تجمع الاولى فريقا نادي امانة بغداد وضيفه نادي زاخو على ملعب المدينة في العاصمة بغداد .

في حين يحتضن ملعب كربلاء الدولي اصحاب الارض والجمهور فريق كربلاء وضيفه فريق دهوك .

وسيكون ملعب الميناء مسرحاً للقاء اصحاب الضيافة فريق الميناء مع فريق النفط عند الساعة 8:15 مساءً .

واخيراً يضيف ملعب الزوراء مباراة فريقه نادي الزوراء وضيفه فريق نفط ميسان .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خمس مواجهات في ختام الجولة 27 لدوري نجوم العراق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خمس مواجهات في ختام الجولة 27 لدوري نجوم العراق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب شفق نيوز خمس مواجهات في ختام الجولة 27 لدوري نجوم العراق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خمس مواجهات في ختام الجولة 27 لدوري نجوم العراق ريـاضة دوري نجوم العراق... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :