2024-05-09T10:36:28+03:00

الحنيان: جيسوس لن يغادر الهلال بسهولة والتجديد مسألة وقت .. فيديو

أكد الناقد الرياضي عبدالله الحنيان، أن المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس‬⁩ لن يغادر ⁧‫الهلال‬⁩ بسهولة، لافتًا أن التجديد مسألة وقت.

وقال الحنيان خلال لقائه على برنامج رياضة سكوب:” أن عقد جيسوس سينتهي بنهاية الشهري الجاري، ولكن القرار لم يصدر بشكل رسمي .”

وعن استمرار جيسوس مع الهلال، أضاف:” مؤكد بالأرقام الكبيرة أن جيسوس لن يغادر الهلال بسهولة وأعتقد أن التجديد مسألة وقت فقط .”

ويرتبط جيسوس بعقد مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسط رغبة قوية من إدارة الزعيم لتجديد التعاقد واستمرار البرتغالي لأطول فترة على رأس المهمة الفنية للفريق.

الناقد الرياضي عبدالله الحنيان: #جيسوس لن يغادر #الهلال بسهولة .. التجديد مسألة وقت@a_alhanyan#رياضة_سكوب @aghunaimTv pic.twitter.com/5R1eT6QfxG

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحنيان جيسوس لن يغادر الهلال بسهولة والتجديد مسألة وقت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحنيان: جيسوس لن يغادر الهلال بسهولة والتجديد مسألة وقت .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الحنيان: جيسوس لن يغادر الهلال بسهولة والتجديد مسألة وقت .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي عبدالله الحنيان، أن المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس‬⁩ لن يغادر ⁧‫الهلال‬⁩ بسهولة، لافتًا أن التجديد مسألة وقت. وقال الحنيان خلال لقائه على برنامج رياضة سكوب:” أن عقد جيسوس سينتهي بنهاية الشهري الجاري، ولكن القرار... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :