2024-05-09T10:48:17+03:00

ماذا قالت صحف العالمية عن تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا؟

10:44 ص | الخميس 09 مايو 2024

ريال مدريد الإسباني

أفردت الصحف العالمية، مساحات واسعة للحديث عن تأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطى عقبة بايرن ميونخ الألمانى، أمس الأربعاء، في المباراة التي انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي 2–2.

الصحف الإسبانية تتغنى بتأهل ريال مدريد

عنونت صحيفة «آس» الإسبانية: «ثنائية خوسيلو المتأخرة ترسل ريال مدريد إلى ويمبلي»، متابعة: «سجل خوسيلو هدفين متأخرين ليقود ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب ويمبلي، في 1 يونيو المقبل».

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية: «خوسيلو يحطم قلوب بايرن ميونخ ويرسل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا».

الصحف الإيطالية تبرز غضب توخيل

كتبت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية: «ريال مدريد يهزم بايرن في الدقيقة 91 ويذهب إلى ويمبلي، وتوخيل غاضب من حكم الراية في النهائي».

ماذا عنونت الصحف الإنجليزية بعد تأهل ريال مدريد

وتحدثت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، تحت عنوان: «خوسيلو أذهل الألمان بعدما بدأ ألفونسو ديفيز بالتهديف». 

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية: «هاري كين يخسر أمام ريال مدريد بسبب ثنائية خوسيلو المتأخرة».

وأشارت إلى أن الإنجليزي جود بيلينجهام في طريقه إلى ويمبلي، لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو المقبل، على أمل إنهاء عام لا يُنسى بالفعل من خلال رفع أكبر جائزة في كرة القدم للأندية».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا قالت صحف العالمية عن تأهل ريال مدريد لنهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا قالت صحف العالمية عن تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ماذا قالت صحف العالمية عن تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:44 ص | الخميس 09 مايو 2024 ريال مدريد الإسباني أفردت الصحف العالمية، مساحات واسعة للحديث عن تأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطى عقبة بايرن ميونخ الألمانى، أمس الأربعاء،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم