2024-05-09T10:48:18+03:00

لعنة هاري كين تضرب بايرن ميونخ بقسوة.. خسارة 4 بطولات في موسم واحد

10:43 ص | الخميس 09 مايو 2024

هاري كين

فشل النجم الإنجليزي هاري كين مع نادي بايرن ميونخ الألماني، في تحقيق أي لقاب الموسم الحالي لأول مرة في تاريخ العملاق البافاري، بعد الخسارة أمام ريال مدريد أمس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بفوز البلانكو بهدفين مقابل هدف، علما بأن لقاء الذهاب انتهى 2-2.

لعنة هاري كين تحل علي بايرن ميونخ

لم ينجح بايرن ميونخ هذا الموسم، في تحقيق أي بطولة، حيث كانت البداية بالخسارة في كأس السوبر من لايبزيج بثلاثية دون رد.

وودع البافاري كأس ألمانيا هذا الموسم من الدور الأول أمام ساربروكن أحد فرق الدرجة الثالثة.

وخسر لقب الدوري الألماني هذا الموسم، لأول مرة بعد احتكاره 11 موسمًا على التوالي، قبل التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين.

واستمرت سلسلة الإخفاقات أمس الأربعاء بهزيمة دراماتيكية أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

هاري كين يبحث عن بطولة

ويذكر أن هاري كين لم يحقق أي بطولة طوال مسيرته مع توتنهام الإنجليزي، وانتقل قبل بداية الموسم لبايرن ميونخ، من أجل تحقيق لقبه الأول، لكن لم ينجح في تحقيق حلمه هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لعنة هاري كين تضرب بايرن ميونخ بقسوة خسارة 4 بطولات في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لعنة هاري كين تضرب بايرن ميونخ بقسوة.. خسارة 4 بطولات في موسم واحد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن لعنة هاري كين تضرب بايرن ميونخ بقسوة.. خسارة 4 بطولات في موسم واحد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:43 ص | الخميس 09 مايو 2024 هاري كين فشل النجم الإنجليزي هاري كين مع نادي بايرن ميونخ الألماني، في تحقيق أي لقاب الموسم الحالي لأول مرة في تاريخ العملاق البافاري، بعد الخسارة أمام ريال مدريد... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :