2024-05-09T10:53:22+03:00

عادل عصام الدين: لا أحد استطاع منافسة الهلال .. فيديو

أشاد الناقد الرياضي عادل عصام الدين، بمستوى نادي الهلال.

وقال عادل عصام الدين، عبر برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية، أنه: “لا أحد استطاع منافسة الهلال المتحفز بالرغبة والطموح”، لافتًا إلى أن الهلال حتى آخر لحظة لديه رغبة في تحقيق الفوز.

وحقق الهلال فوزًا مثيرًا على مضيفه الأهلي بنتيجة 2-1 بملعب “الجوهرة المشعة” في مباراة مؤجلة من الجولة 28 بالدوري.

فيديو | الناقد الرياضي عادل عصام الدين: لا أحد استطاع منافسة الهلال المتحفز بالرغبة والطموح #المنتصف pic.twitter.com/OvmxYR50gO

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عادل عصام الدين لا أحد استطاع منافسة الهلال فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عادل عصام الدين: لا أحد استطاع منافسة الهلال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عادل عصام الدين: لا أحد استطاع منافسة الهلال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الناقد الرياضي عادل عصام الدين، بمستوى نادي الهلال. وقال عادل عصام الدين، عبر برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية، أنه: “لا أحد استطاع منافسة الهلال المتحفز بالرغبة والطموح”، لافتًا إلى أن الهلال حتى آخر لحظة لديه... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :