2024-05-09T10:53:23+03:00

الغيامة يعلق على تصريحات رؤساء الأندية :لو كنت مسؤولا لحولتهم للجنة الانضباط .. فيديو

قال الإعلامي الرياضي عبد العزيز الغيامة أن ‏ تصريحات رؤساء الأندية كان فيها تجاوزات وإثارة للرأي العام وتحايل كبير وعدم صدق.

وأضاف الغيامة ” لو كنت مسؤولا لحولتهم للجنة الانضباط.لائحة الأندية غير الربحية تقر عقوبات على الرئيس إذا خرج وكشف معلومات خاصة بأسرار العمل أو اتهامات أو غيره “.

وتابع ” يجب على وزارة الرياضة أن تتدخل في هذا الأمر ،وزارة الرياضة اتفرجت على هذا المشهد وخاصة هذا المشهد لأن هناك لائحة “.

عبد العزيز الغيامة:

تصريحات رؤساء الأندية كان فيها تجاوزات وإثارة للرأي العام وتحايل كبير وعدم صدق، لو كنت مسؤولا لحولتهم للجنة الانضباط#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/IVtzgkBawL

— SSC (@ssc_sports) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الغيامة يعلق على تصريحات رؤساء الأندية لو كنت مسؤولا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الغيامة يعلق على تصريحات رؤساء الأندية :لو كنت مسؤولا لحولتهم للجنة الانضباط .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الغيامة يعلق على تصريحات رؤساء الأندية :لو كنت مسؤولا لحولتهم للجنة الانضباط .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الإعلامي الرياضي عبد العزيز الغيامة أن ‏ تصريحات رؤساء الأندية كان فيها تجاوزات وإثارة للرأي العام وتحايل كبير وعدم صدق. وأضاف الغيامة ” لو كنت مسؤولا لحولتهم للجنة الانضباط.لائحة الأندية غير الربحية تقر عقوبات على الرئيس إذا خرج وكشف... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :