2024-05-09T10:56:41+03:00

“الدولي للجوجيتسو” : برنامج “الأمان الرياضي” يشهد توسعا كبيرا في المرحلة المقبلة

أعلن زيد سامي مدير “برنامج الأمان الرياضي” بالاتحادين الدولي والآسيوي للجوجيتسو، أن الفترة المقبلة ستشهد انضمام المزيد من الاتحادات الوطنية للبرنامج من أجل توسيع قاعدة انتشاره، ورفع مستوى تأثيره ليكون فعالا بشكل أكبروبصدى أوسع.

ويعد برنامج الأمان الرياضي أحد برامج اللجنة الأولمبية الدولية، والذي يهدف تطبيقه للحفاظ على السلامة العامة داخل البيئة الرياضية، وكذلك تدريب وتأهيل الكوادر الطبية الرياضية والمدربين، من أجل ضمان سلامة اللاعبين في جميع مشاركتهم.

كما يسلط البرنامج الضوء على مساعي الاتحاد لمنع أي شكل من أشكال الإساءة أو التمييز، مع تعزيز قيم الاحترام والنزاهة في جميع أركان منظومة رياضة الجوجيتسو.

وأشار مدير برنامج الأمان الرياضي في تصريح لوكالة أنباء الإمارات ” وام” إلى أن البطولة الآسيوية للجوجيتسو التي أسدل عليها الستار أمس ، تعد ثاني بطولة قارية في آسيا يتم تطبيق البرنامج فيها، بعد البطولة الآسيوية التي أقيمت في تايلاند.

وأثنى زيد سامي على تعاون الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو مع الاتحاد الدولي من أجل تطبيق البرنامج بالصورة الكاملة التي تضمن الأمان لجميع الرياضيين، لافتا إلى أن هناك العديد من الورش والبرامج الفنية التي تم عقدها من أجل بحث آلية التطوير، وكيفية الاستفادة من مخرجات البرنامج.

وتابع:” يتضمن البرنامج الإبلاغ عن حالات السلامة العامة بشتى أنواعها، من أجل توفير بيئة مثالية للرياضيين، للتركيز في منافستهم، وتحقيق الألقاب والبطولات”.

نوه مدير برنامج الأمان الرياضي بالاتحادين الدولي والاسيوي للجوجيتسو إلى أن التعاون المستمر بين اللجنة الأولمبية الدولية، والاتحادات الوطنية المختلفة سيعمل على تبادل الخبرات، وتطوير آلية العمل من أجل رفع مستوى البرنامج بالصورة التي تليق بأهميته.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدولي للجوجيتسو برنامج الأمان الرياضي يشهد توسعا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل “الدولي للجوجيتسو” : برنامج “الأمان الرياضي” يشهد توسعا كبيرا في المرحلة المقبلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن “الدولي للجوجيتسو” : برنامج “الأمان الرياضي” يشهد توسعا كبيرا في المرحلة المقبلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن زيد سامي مدير “برنامج الأمان الرياضي” بالاتحادين الدولي والآسيوي للجوجيتسو، أن الفترة المقبلة ستشهد انضمام المزيد من الاتحادات الوطنية للبرنامج من أجل توسيع قاعدة انتشاره، ورفع مستوى تأثيره ليكون فعالا بشكل أكبروبصدى أوسع.ويعد برنامج الأمان... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :