2024-05-09T10:57:18+03:00

علي معلول يضع 3 عراقيل أمام الأهلي لتجديد عقده.. ما موقف الإدارة؟

10:52 ص | الخميس 09 مايو 2024

الأهلي

وضع التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 عراقيل أمام إدارة القلعة الحمراء، قبل تجديد عقده، المقرر أن ينتهي مع ختام الموسم الكروي الجاري 2023-2024، ما استدعى إدارة الأهلي لتحديد موقفها.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية على «راديو أون سبورت إف إم»: «الأهلي عايز يجدد لعلي معلول، وكمان اللاعب التونسي ليس لديه مانع في الاستمرار داخل القلعة الحمراء، لكن هناك بعض العراقيل في مسألة تجديد عقد معلول».

ماذا طلب علي معلول من الأهلي؟

وأضاف شوبير: «أولا علي معلول مبلغه كبير على النادي الأهلي، لكن اللاعب رفض يتنازل أو تقليل راتبه مع المارد الأحمر، وثانيا اللاعب التونسي لا يريد الحصول على مستحقاته بالجنيه المصري مثلما تريد إدارة الأهلي، وثالثا معلول لديه عرض خليجي وهو ما يمنعه حتى الآن من التجديد».

موعد جلسة إدارة الأهلي مع معلول

وتابع شوبير، في تصريحاته الإذاعية: «موقف إدارة النادي الأهلي هي أنها ستحدد جلسة مع معلول بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وهتبدأ تتكلم مع علي معلول في أمر التجديد حتى تغلق الملف بشكل نهائي».

موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي

من المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، يوم 18 مايو المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 من الشهر نفسه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي معلول يضع 3 عراقيل أمام الأهلي لتجديد عقده ما موقف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي معلول يضع 3 عراقيل أمام الأهلي لتجديد عقده.. ما موقف الإدارة؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن علي معلول يضع 3 عراقيل أمام الأهلي لتجديد عقده.. ما موقف الإدارة؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:52 ص | الخميس 09 مايو 2024 الأهلي وضع التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 عراقيل أمام إدارة القلعة الحمراء، قبل تجديد عقده، المقرر أن ينتهي مع ختام الموسم الكروي... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :