2024-05-09T10:57:30+03:00

فيديو- احتفال هستيري من زيدان بفوز ريال مدريد التاريخي على بايرن

احتفل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بشكل هستيري بالانتصار التاريخي الذي حققه ريال مدريد الإسباني بالأمس، على بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسير ريال مدريد بشكل جيد للغاية هذا الموسم، نحو تحقيق الثنائية التاريخية عقب الفوز بلقب الدوري الإسباني يوم السبت الماضي للمرة الـ36 في تاريخه، بالإضافة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ18.

احتفال زيدان: 

تواجد زيدان في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو لمساندة الفريق الملكي في مواجهة بايرن ميونخ، كعادته في الفترة الأخيرة، خاصة أنه يبتعد عن التدريب منذ ما يقرب من 3 سنوات.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وشوهد زيدان عقب المباراة يردد نشيد ريال مدريد مع الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث اتضح عليه علامات السعادة، عقب التأهل المثير لنهائي دوري أبطال أوروبا.

????????????????????????????????

ردة فعل زيدان بعد هدف خوسيلو الثاني في البرنابيو. ????????

???????????????????????????????????? pic.twitter.com/9VLkXWYi5H

— محمود مجيد (@MMajeedX) May 8, 2024

وسبق أن قاد زيدان من قبل ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات متتالية (2016، 2017، 2018)، كان من بينهم نسختين قد تخطى فيهم الفريق الملكي منافسه البافاري في نصف النهائي.

اقرأ أيضا

احتفال جنوني لأنشيلوتي عقب تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال

موعد مباراة ريال مدريد ضد دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو احتفال هستيري من زيدان بفوز ريال مدريد التاريخي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو- احتفال هستيري من زيدان بفوز ريال مدريد التاريخي على بايرن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فيديو- احتفال هستيري من زيدان بفوز ريال مدريد التاريخي على بايرن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بشكل هستيري بالانتصار التاريخي الذي حققه ريال مدريد الإسباني بالأمس، على بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 15 دقيقة