2024-05-09T11:13:30+03:00

مولر: الحكام اعتادوا على مجاملة ريال مدريد على أرضه.. وتذكروا ما حدث من 7 سنوات

شن توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني، هجومًا شرسًا على طاقم حكام مباراة ريال مدريد والتي جمعت الفريقين أمس الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتقد مولر الحكم البولندي سيمون مارشينياك في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:"للأسف يحدث هذا كثيرًا في مدريد، لقد حدث لي بالفعل في عام 2017 بهدفين من كريستيانو رونالدو، لكن كان ذلك قبل تقنية الـ VAR".

وجاء اعتراض مولر على لقطة مثيرة للجدل لأنه أطلق صافرته قبل تسجيل، ماتياس دي ليخت، هدف التعادل الذي سكن الشباك ولكن لم يحتسب.

واعترض بايرن ميونخ قبل 7 سنوات على هدفين أحرزهما كريستيانو رونادلو لوجود تسلل على مهاجم ريال مدريد وقتها، ولم تعاد الاهداف لعدم وجود تقنية الفيديو وقتها.

وفاز ريال مدريد بثنائية خوسيلو مقابل هدف بعدما كان متأخرًا في النتيجة، ليتأهل إلى النهائي على حساب بايرن ميونخ من ملعب سانتياجو بيرنابيو، بنتيجة المباراتين 4-3.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مولر الحكام اعتادوا على مجاملة ريال مدريد على أرضه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مولر: الحكام اعتادوا على مجاملة ريال مدريد على أرضه.. وتذكروا ما حدث من 7 سنوات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر مولر: الحكام اعتادوا على مجاملة ريال مدريد على أرضه.. وتذكروا ما حدث من 7 سنوات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شن توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني، هجومًا شرسًا على طاقم حكام مباراة ريال مدريد والتي جمعت الفريقين أمس الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.وانتقد مولر الحكم البولندي سيمون مارشينياك في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا"... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :