2024-05-09T11:16:12+03:00

شوبير يفجر مفاجأة بشأن ملف تجديد علي معلول مع الأهلي

الخميس 09/مايو/2024 - 11:06 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن ملف تجديد تعاقد النادي الأهلي مع التونسي علي معلول نجم الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

ملف تجديد تعاقد الأهلي مع علي معلول

ويرتبط علي معلول مع الأهلي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، أي أن النجم التونسي يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر منذ يناير الماضي، على أن ينضم إليه بشكل مجاني في نهاية الموسم.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: تواصلت مع مسئولي الأهلي والمقربين جدًا من علي معلول، وأكدوا أن قصة النجم التونسي لم تنته حتى الآن.

وأضاف: هل قصة علي معلول مرشحة إنه يستمر مع الأهلي؟.. بالطبع نعم، حيث إن الأهلي يرغب في استمرار اللاعب بالإضافة إلى مارسيل كولر أيضًا، وكذلك النجم التونسي نفسه.

وبشأن عدم انتهاء الملف حتى الآن، أشار إلى أن السبب الأهم هو الجانب المادي، خاصة وأن المبلغ الذي يتقاضاه التونسي مع الأهلي عالي جدًا، مؤكدًا أن معلول يستحقه بالفعل.

وأردف شوبير: بسبب ارتفاع سعر الدولار راتب معلول ضرب في العالي، ولكن لم يحدث أن عرض الأهلي أبدا تقاضي التونسي راتبه بالجنيه المصري.. والأهلي لم يفتح معلول في تجديده حتى الآن، ولكن النادي يفكر في تخفيض راتبه فقط، ولكن ما أعلمه أن التونسي لا يخطط بأي شكل في الموافقة على تخفيض راتبه.

وأوضح نجم الأهلي السابق أن السبب وراء عدم تفكير معلول في قبول فكرة تخفيض راتبه، لأن لديه عرض خليجي جيد، مؤكدًا أن الأهلي لن يفاوض معلول، ولكنه سيفتح الملف معه عقب مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير يفجر مفاجأة بشأن ملف تجديد علي معلول مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير يفجر مفاجأة بشأن ملف تجديد علي معلول مع الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 شوبير يفجر مفاجأة بشأن ملف تجديد علي معلول مع الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 11:06 ص كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن ملف تجديد تعاقد النادي الأهلي مع التونسي علي معلول نجم الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية. ملف تجديد تعاقد الأهلي مع علي معلول ويرتبط علي معلول مع الأهلي... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :