2024-05-09T11:24:43+03:00

"بتغريدة وصورة".. خوسيلو من مشجع مغمور لأشهر نجوم ريال مدريد

قاد المخضرم خوسيلو مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفريق الملكي بسيناريو تاريخي لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ الألماني، في إياب الدور نصف النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويلعب خوسيلو في صفوف ريال مدريد هذا الموسم، على سبيل الإعارة من فريق إسبانيول برشلونة، نظير مبلغ نصف مليون يورو، مع وجود خيار شراء في عقده بقيمة مليون ونصف يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعد خوسيلو أحد أبناء فرق الشباب بنادي ريال مدريد، والذي خاض سلسلة من التجارب مع فرانكفورت، هانوفر، ستوك سيتي، نيوكاسل يونايتد، ديبورتيفو ألافيس، حتى عاد للفريق الملكي في الصيف الماضي.

مشجع مغمور: 

انتشرت تغريدة مثيرة للجدل لخوسيلو كتبها قبل 12 عاما، عبر موقع التغريدات القصيرة "أكس"، يقول فيها "هل يمكن لأحد أن يمنحني رابطًا جيدًا لمشاهدة مباراة ريال مدريد؟".

ويشير ذلك التاريخ لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال عام 2012، والتي إقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، وانتهى وقتها بفوز الفريق البافاري بركلات الترجيح وبلوغ المباراة النهائية.

وظهرت صورة عقب هدفي خوسيلو في مباراة الأمس، رفقة والده في العاصمة الفرنسية باريس، قبل عامين، خارج ملعب حديقة الأمراء، لتشجيع ريال مدريد ضد ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتحول خوسيلو بعد الثنائية التاريخية في مرمى ريال مدريد، لأشهر لاعبي الفريق الملكي، بعدما كان مجرد مشجع مغمور للأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا، ومن ثم لاعبا في أندية متواضعة بعدد من الدوريات الأوروبية.

اقرأ أيضا

فيديو| احتفال هستيري من زيدان بفوز ريال مدريد التاريخي على بايرن

احتفال جنوني لأنشيلوتي عقب تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بتغريدة وصورة خوسيلو من مشجع مغمور لأشهر نجوم ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "بتغريدة وصورة".. خوسيلو من مشجع مغمور لأشهر نجوم ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "بتغريدة وصورة".. خوسيلو من مشجع مغمور لأشهر نجوم ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قاد المخضرم خوسيلو مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفريق الملكي بسيناريو تاريخي لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ الألماني، في إياب الدور نصف النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو.وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :