2024-05-09T11:32:37+03:00

العواد: أتمنى أن يصبح رونالدو الهداف التاريخي للدوري السعودي .. فيديو

علق الناقد الرياضي تركي العواد، على اقتراب نادي الهلال من حسم لقب الدوري.

وقال تركي العواد، عبر برنامج في المرمى، على قناة العربية: “أتمنى أن يصبح كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للدوري السعودي لأنه هو من يعطي للقب قيمة”.

ويقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره الأخدود، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-2024.

ويتصدر رونالدو، جدول ترتيب هدافى الدوري برصيد 32 هدفا، حيث سجل هاتريك في شباك الوحدة بالجولة الماضية ، ورفع رونالدو رصيده من الهاتريك إلى 66 ثلاثية في مسيرته الكروية بجميع المسابقات، والمفارقة أن أغلبها جاء بعد عمر الثلاثين (36 هاتريك)، فيما سجل قبل عمر الثلاثين (30 هاتريك).

وواصل الدون بذلك تعزيز تربعه على عرش الأكثر تسجيلا للهاتريك بين اللاعبين النشطين حاليًّا، ليواصل الابتعاد عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي الذي لديه (57 هاتريك).

تركي العواد لـ #في_المرمى: أتمنى أن يصبح #كريستيانو_رونالدو الهداف التاريخي للدوري السعودي

???? شاهدوا الحلقة الكاملة من هنا:https://t.co/ADCfw6fGTb pic.twitter.com/iIG3EaQwmD

— العربية – في المرمى (@FilMarma) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العواد أتمنى أن يصبح رونالدو الهداف التاريخي للدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العواد: أتمنى أن يصبح رونالدو الهداف التاريخي للدوري السعودي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى العواد: أتمنى أن يصبح رونالدو الهداف التاريخي للدوري السعودي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي تركي العواد، على اقتراب نادي الهلال من حسم لقب الدوري. وقال تركي العواد، عبر برنامج في المرمى، على قناة العربية: “أتمنى أن يصبح كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للدوري السعودي لأنه هو من يعطي للقب قيمة”. ويقود... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :