2024-05-09T11:48:33+03:00

الحريري: قبل الموسم من تختار بنزيما ولا ميتروفيتش؟ وفلاتة يعلّق .. فيديو

عرض الناقد الرياضي سامي الحريري سؤالًا على الناقد الرياضي عبدالله فلاتة، قائلًا: “في الصيف وقبل الموسم من تختار بنزيما ولا ميتروفيتش؟.

وأجاب فلاتة مؤكدًا أنه لا يزال مقتنع بكريم بنزيما، ولكنه يحتاج إلى بعض الأمور كي يقدم أفضل ما عنده، ليعلق الحريري قائلًا:” مو معقول إن الـ 60 ألف اللي حضروا لاستقبال بنزيما لم يكونوا يعلمون أن عمره 35 سنة! “.

وتابع الحريري أن الاتحاد حصل على دعم كبير، في صفوفه بنزيما وهو أفضل لاعب في العالم، وكذلك معه ثاني أغلى مدرب في العالم جاياردو، وبالتالي فقد قدم له دعم كبير.

ليؤكد فلاتة أن صفقة جياردو كانت خارج الدعم، مثلها مثل صفقة ياسين بونو في الهلال، وأن حديثه عن صفقة نيمار والتي كانت بـ 330 مليون يورو.

سامي الحريري: في الصيف قبل الموسم من تختار بنزيما أو ميتروفيتش ؟ .. والاتحاد الآن يملك ثاني أغلى مدرب في العالم .

عبدالله فلاته: لازلت مقتنع في كريم بنزيما .. يجب إعلان الأرقام وفقاً لهدف تصنيف الدوري عالمياً

⁧#أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/cLhOvR0nOF pic.twitter.com/dWpB2hYO2J

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحريري قبل الموسم من تختار بنزيما ولا ميتروفيتش وفلاتة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحريري: قبل الموسم من تختار بنزيما ولا ميتروفيتش؟ وفلاتة يعلّق .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الحريري: قبل الموسم من تختار بنزيما ولا ميتروفيتش؟ وفلاتة يعلّق .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عرض الناقد الرياضي سامي الحريري سؤالًا على الناقد الرياضي عبدالله فلاتة، قائلًا: “في الصيف وقبل الموسم من تختار بنزيما ولا ميتروفيتش؟. وأجاب فلاتة مؤكدًا أنه لا يزال مقتنع بكريم بنزيما، ولكنه يحتاج إلى بعض الأمور كي يقدم أفضل ما عنده،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :