2024-05-09T12:04:14+03:00

عاجل- الاتحاد يصدم الجماهير ويعلن رحيل هذا الثنائي في الصيف

بدأت إدارة نادي الاتحاد، الإعداد للموسم الجديد، ووضع خطة من أجل عودة الفريق لمنصات التتويج خلال الفترة المقبلة، بعد أداء كارثي وخروج صفري من البطولات في العام الحالي.

وفشل نادي الاتحاد، حامل لقب دوري المحترفين السعودي في الموسم السابق، من المنافسة على المراكز الأولى في النسخة الحالية، بالإضافة إلى وداع كأس السوبر السعودي، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا.

ويحتل العميد، المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، مما يبعده عن المنافسة في الموسم المقبل، من المشاركة بدوري أبطال آسيا، أو كأس السوبر السعودي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الاتحاد يقرر الاستغناء عن الثنائي المحترف

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق في سوق الانتقالات، رودي جاليتي، أن نادي الاتحاد قرر الاستغناء عن خدمات الثنائي المحترف في صفوفه، مارسيلو غروهي وأحمد حجازي.

وينتهي تعاقد الثنائي في الصيف، ولم تقرر إدارة الاتحاد تجديد التعاقد معهما، في ظل الخطة الموضوعة، لدعم الفريق في الموسم الجديد، بصفقات أجنبية مميزة.

واقترب غروهي من العودة والاتفاق مع أحد أندية البرازيل، فيما يعد أحمد حجازي، هدفا لأكثر من نادي في قطر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضا

المعيوف يربك حسابات الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث

احتفال نجم ريال مدريد يستفز الاتحاد في ملعب البرنابيو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الاتحاد يصدم الجماهير ويعلن رحيل هذا الثنائي في الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الاتحاد يصدم الجماهير ويعلن رحيل هذا الثنائي في الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الاتحاد يصدم الجماهير ويعلن رحيل هذا الثنائي في الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأت إدارة نادي الاتحاد، الإعداد للموسم الجديد، ووضع خطة من أجل عودة الفريق لمنصات التتويج خلال الفترة المقبلة، بعد أداء كارثي وخروج صفري من البطولات في العام الحالي.وفشل نادي الاتحاد، حامل لقب دوري المحترفين السعودي في الموسم السابق، من المنافسة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :