2024-05-09T12:04:30+03:00

الصويلحي : الفريق الذي يحسم اللقب يتم تتويجه بآخر جولة على أرضه .. فيديو

أكد الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي أن الفريق الذي يحسم اللقب بشكل رسمي قبل نهاية الدوري يتم تتويجه بآخر جولة على أرضه.

وقال الصويلحي خلال حديثه على برنامج دورينا غير :” أن هذا حدثت قبل بداية الموسم الجاري من رابطة دوري المحترفين.”

وأضاف:” الهلال لو حسم اللقب في مباراة الحزم أو النصر ستم تتوجة في مبارايات الطائي .”

يُذكر أن الهلال فاز على نظيره الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين بنتيجة 2-1. ‏⁦‪

#حمد_الصويلحي:

"الفريق الذي يحسم اللقب بشكل رسمي قبل نهاية الدوري يتم تتويجه بآخر جولة على أرضه" لائحة حدثت قبل بداية الموسم الجاري من رابطة دوري المحترفين@H_swilhy

⁩#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/NqY5c6dXq7

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصويلحي الفريق الذي يحسم اللقب يتم تتويجه بآخر جولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصويلحي : الفريق الذي يحسم اللقب يتم تتويجه بآخر جولة على أرضه .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الصويلحي : الفريق الذي يحسم اللقب يتم تتويجه بآخر جولة على أرضه .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي أن الفريق الذي يحسم اللقب بشكل رسمي قبل نهاية الدوري يتم تتويجه بآخر جولة على أرضه. وقال الصويلحي خلال حديثه على برنامج دورينا غير :” أن هذا حدثت قبل بداية الموسم الجاري من رابطة دوري المحترفين.”... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :