2024-05-09T12:28:38+03:00

طارق قنديل: العامري فاروق كان مخلصا للأهلي.. وآخر لحظاته كانت داخل مقر النادي

الخميس 09/مايو/2024 - 12:26 م

قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إن الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي كان مخلصا للنادي الأهلي وأكبر دليل على ذلك أن آخر لحظات في حياته كانت  داخل مقر النادي بالجزيرة.

وأوضح طارق قنديل في تصريحات تليفزيونية قائلا: حفل تأبين العامري فاروق داخل النادي الأهلي أقل شيء نقدمه لأسرته حيث عائلة أهلاوية بالفطرة.

وتابع طارق قنديل قائلًا: محمود الخطيب كان يبكى بسبب العلاقة القوية بينهم وهذا الترابط بين اعضاء مجلس الادارة جميعا.

وفي سياق آخر أكد خالد العامري شقيق الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أنه سعيد بالتكريم الذى حظى به شقيقه، مؤكدا أن حياة العامري جادة منذ الصغر، كما أنه ملامح شخصيته تشكلت بسبب عمله في البحر على السفن.

وقال خالد العامري شقيق الراحل العامري في تصريحات تلفزيونية: العامري فاروق كان شخصية واضحة ويواجه دائمًا أي شخص، وتربى على ذلك، خصوصًا في تعامله مع الأشخاص داخل أي عمل سواء داخل النادي أو خارجه، كما أن والده كان وراء تركه للعمل في البحر، وهو كان بارًا بوالديه، ووافق على طلب والده بالعمل معه وترك عمله الأساسي.

وأضاف: العامري فاروق قام بتغيير مسار حياته بناء على طلب من والده وقرر العمل في المؤسسة التعليمية، وطبق أفكاره خلال 4 سنوات، ونجح في تطوير المدارس، واكتسب خبرات كبيرة من ذلك، ومنذ صغره وهو كان عاشق للنادي الأهلي ومتواجد داخله بشكل يومي.

وواصل: "العامري فاروق بكى في أول دورة انتخابية يترشح فيها بفارق اقل من 200 صوت، وشاهده عدلي القيعي وأكد له أنه اكتسب شعبية كبيرة داخل النادي، وقام بتهنئة منافسيه في اليوم التالي، وقام بالتوجه للنادي وشكر الأعضاء الذين انتخبوه أو لم ينتخبوه".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق قنديل العامري فاروق كان مخلصا للأهلي وآخر لحظاته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق قنديل: العامري فاروق كان مخلصا للأهلي.. وآخر لحظاته كانت داخل مقر النادي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 طارق قنديل: العامري فاروق كان مخلصا للأهلي.. وآخر لحظاته كانت داخل مقر النادي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 12:26 م قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إن الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي كان مخلصا للنادي الأهلي وأكبر دليل على ذلك أن آخر لحظات في حياته كانت  داخل مقر النادي بالجزيرة. وأوضح طارق... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :