2024-05-09T12:33:26+03:00

فارس الفزي: عين إدارة الهلال مميزة لأنها اختارت لودي لاعب المنتخب البرازيلي .. فيديو

أكد الناقد الرياضي فارس الفزي أن إدارة نادي الهلال مميزة في اختيارها للاعبين الذين تستقطبهم، مشيرًا أن عين الهلال كانت موفقة في اختيار لاعب المنتخب البرازيلي لودي.

فيما علق الإعلامي الرياضي عبدالرحمن العامر مؤكدًا أننا أصبحنا الآن نرى اللاعب المحلي يلعب أساسي، والأجنبي يجلس على مقاعد البدلاء.

مضيفًا أن لاعب مثل سالم الدوسري، أصبح لا يمكن الاستغناء عنه، وأوقات نراه في الملعب، وميشيل على مقاعد البدلاء، وهكذا مع أكثر من لاعب.

#فارس_الفزي:

عين إدارة #الهلال مميزة، اختارت #لودي لاعب منتخب #البرازيل@FaresAlfazi

⁩#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/jJ49I2bsqF

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فارس الفزي عين إدارة الهلال مميزة لأنها اختارت لودي لاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فارس الفزي: عين إدارة الهلال مميزة لأنها اختارت لودي لاعب المنتخب البرازيلي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فارس الفزي: عين إدارة الهلال مميزة لأنها اختارت لودي لاعب المنتخب البرازيلي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي فارس الفزي أن إدارة نادي الهلال مميزة في اختيارها للاعبين الذين تستقطبهم، مشيرًا أن عين الهلال كانت موفقة في اختيار لاعب المنتخب البرازيلي لودي. فيما علق الإعلامي الرياضي عبدالرحمن العامر مؤكدًا أننا أصبحنا الآن نرى اللاعب... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :