2024-05-09T12:33:27+03:00

العنقري: قد يعطل الأخدود النصر بالتعادل .. فيديو

تحدث الناقد الرياضي إبراهيم العنقري عن مباراة النصر والأخدود المرتقب انطلاقها مساء اليوم الخميس في إطار منافسات دوري روشن.

وقال العنقري: قد يعطل الأخدود النصر بالتعادل .نور الدين بن زكري ذكي في تصريحاته والتكتيك الذي يتبعه مرن وساعده على الوصول للمرمى أكثر “.

وأضاف” النصر يلعب بطريقة لا يجيدها وهي الضغط العكسي الذي يتنازل بعض الهجوم النصراوي فيه ” لافتا إلى أن بن زكري ذكي جدا وقادر على صناعة فكرة يصل بها إلى مرمى النصر ويعطله بالتعادل.

إبراهيم العنقري: قد يعطل الأخدود النصر بالتعادل .. نور الدين بن زكري ذكي في تصريحاته والتكتيك الذي يتبعه مرن وساعده على الوصول للمرمى أكثر .. النصر يلعب بطريقة لا يجيدها وهي الضغط العكسي

⁧#أكشن_مع_وليد#النصر_الاخدود

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/gM8YGwnbqU pic.twitter.com/99aCEJAzlw

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العنقري قد يعطل الأخدود النصر بالتعادل فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العنقري: قد يعطل الأخدود النصر بالتعادل .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى العنقري: قد يعطل الأخدود النصر بالتعادل .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الناقد الرياضي إبراهيم العنقري عن مباراة النصر والأخدود المرتقب انطلاقها مساء اليوم الخميس في إطار منافسات دوري روشن. وقال العنقري: قد يعطل الأخدود النصر بالتعادل .نور الدين بن زكري ذكي في تصريحاته والتكتيك الذي يتبعه مرن وساعده على الوصول... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :