2024-05-09T12:40:13+03:00

سمير عثمان: التحكيم المصري يفتقد الاحتراف.. وعدم التركيز والعند سببا تراجع المستوى

الخميس 09/مايو/2024 - 12:33 م

كشف الخبير التحكيمى  سمير محمود عثمان، أن عدم التركيز لبعض الحكام الكبار والعناد فى بعض الكرات، سبب تراجع مستوى الحكام فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سمير عثمان: التحكيم المصري يفتقد الاحتراف

وأوضح سمير محمود عثمان خلال تصريحات إذاعية قائلا: لا يوجد احتراف في التحكيم المصري، وهناك بعض القرارات الصحيحة لاحتساب ضربات جزاء في مباريات الدوري المصري الممتاز لا تحتسب، بسبب عدم التركيز.

وواصل سمير محمود عثمان: حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ أخطأ بسبب عدم الانتظار فى بعض الكرات المؤثرة.

استياء بين حكام النخبة بسبب مستحقات سوبر الإمارات

وفي سياق آخر، تسود حالة من الاستياء بين مجموعة الحكام الدوليين وحكام النخبة، بسبب تأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية عن إدارة مباريات النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر، والتي أقيمت في الإمارات خلال الفترة من 25 وحتى 28 ديسمبر الماضي.

وعلم القاهرة 24، أن الفترة الماضية شهدت مطالبات متكررة من حكام النخبة والدوليين بالحصول على مستحقاتهم عن إدارة مباريات بطولة السوبر الماضية، والتي أقيمت للمرة الأولى بمشاركة 4 فريق بدلًا من فريقين كما كان معتادًا في المواسم السابقة.

ولم يتلق الحكام ردًا على تساؤلاتهم بشأن موعد صرف مستحقاتهم عن إدارة مباريات بطولة كأس السوبر والتي بلغ عددها 4 مباريات بواقع مباراتين في الدور نصف النهائي، ومباراة الدور النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سمير عثمان التحكيم المصري يفتقد الاحتراف وعدم التركيز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سمير عثمان: التحكيم المصري يفتقد الاحتراف.. وعدم التركيز والعند سببا تراجع المستوى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 سمير عثمان: التحكيم المصري يفتقد الاحتراف.. وعدم التركيز والعند سببا تراجع المستوى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 12:33 م كشف الخبير التحكيمى  سمير محمود عثمان، أن عدم التركيز لبعض الحكام الكبار والعناد فى بعض الكرات، سبب تراجع مستوى الحكام فى بطولة الدورى المصرى الممتاز. سمير عثمان: التحكيم المصري يفتقد الاحتراف... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :