2024-05-09T12:56:30+03:00

الدويش : هناك من منع نواف العقيدي من المشاركة .. فيديو

أكد الناقد الرياضي محمد الدويش، إن الاتحاد السعودي ليس له علاقة بإيقاف لاعب النصر نواف العقيدي ومنعه من المشاركة.

‎وقال الدويش :الاتحاد السعودي قال إنه ليس له علاقة بالموضوع لا من قريب أو بعيد، لكن هناك من منع نواف من المشاركة.

‎وأضاف: البعض ذكر أن الرئيس التنفيذي الإيطالي في نادي النصر له علاقة، ولكن جاء هاتف للإدارة بأن اللاعب ممنوع ويتم اعتباره خارج القائمة، ولم يكن قرار رسمي.

‎وتابع : ما حدث مع اللاعب ليس قانوني، والاتحاد السعودي هو الذي يجب أن يعمم العقوبة من خلال إرسال خطاب رسمي للفيفا، وقد تكون وزارة الرياضة أو أحد من الرابطة وراء الإيقاف.

محمد الدويش : هناك من منع نواف العقيدي من المشاركة #ركلة_حرّة @M_ALSHAHRANI@Aldowayesh pic.twitter.com/RiFc3Jr87M

— ركلة حرة – Raklahurh (@Raklahurh) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدويش هناك من منع نواف العقيدي من المشاركة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدويش : هناك من منع نواف العقيدي من المشاركة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الدويش : هناك من منع نواف العقيدي من المشاركة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي محمد الدويش، إن الاتحاد السعودي ليس له علاقة بإيقاف لاعب النصر نواف العقيدي ومنعه من المشاركة. ‎وقال الدويش :الاتحاد السعودي قال إنه ليس له علاقة بالموضوع لا من قريب أو بعيد، لكن هناك من منع نواف من المشاركة. ‎وأضاف: البعض... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :