2024-05-09T13:04:59+03:00

مليون جنيه سر شكوى إيهاب جلال للحصول على قيمة عقده مع اتحاد الكرة -خاص

الخميس 09/مايو/2024 - 01:01 م

كشفت مصادر لـ القاهرة 24 جانبًا من الكواليس المتعلقة بالشكوى التي قدمها إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر ضد اتحاد الكرة، للمطالبة بالحصول على كامل قيمة عقده مع الجبلاية والذي كان يمتد حتى عام 2026.

كواليس شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة 

ووفقًا لما ذكرته المصادر، فوجئ إيهاب جلال بخصم اتحاد الكرة مبلغ مليون جنيه من المستحقات التي حصل المدرب على حكم بأحقيته في الحصول عليها من النادي المصري الذي كان يتولى تدريب فريقه في وقت سابق الموسم الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن الحكم الذي صدر لصالح إيهاب جلال تضمن أحقية المدرب في الحصول على شهرين شرط جزائي، بجانب شهر من راتبه كان تأخر حصوله عليه قبل رحيله عن تدريب المصري.

وأوضحت المصادر أن خصم مبلغ المليون جنيه من مستحقات إيهاب جلال لدى المصري، جاء بناء على مستند قدمه النادي لاتحاد الكرة يفيد بتوقيع خصم على إيهاب جلال بقيمة مليون جنيه لتغيبه عن جلسة تحقيق تم استدعاؤه إليها قبل رحيله عن تدريب الفريق البورسعيدي.

وأضافت المصادر أن استياء إيهاب جلال من خصم اتحاد الكرة مبلغ المليون جنيه دفع المدرب للتقدم بشكوى للحصول على كامل قيمة عقده مع اتحاد الكرة والبالغة نحو 25 مليون جنيه، خصوصًا بعدما تجاهل اتحاد الكرة صرف أي مستحقات له منذ رحيله عن تدريب المنتخب بما في ذلك راتبه عن الفترة التي عمل خلالها والتي امتدت لشهر ونصف، حيث اكتفى اتحاد الكرة بصرف راتب شهر لمساعدي إيهاب جلال وتجاهل منح الأخير أي من مستحقاته.

إيهاب جلاي يتقدم بشكوى للحصول على قيمة عقده مع الجبلاية

وتقدم إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر بشكوى أمام لجنة التظلمات باتحاد الكرة للحصول على قيمة عقده السابق مع الجبلاية، وجاءت شكوى إيهاب جلال جاءت بعد مرور 22 شهر على إقالته من تدريب منتخب مصر في يونيو 2022، عقب تجربة قصيرة خاض خلالها المنتخب 3 مباريات تحت قيادته.

ويستند إيهاب جلال في شكواه إلى عدم حصوله على أي من مستحقاته المالية عن فترة قيادته المنتخب وعدم مرور عامين على قرار الإقالة ما يعطيه الحق للتقدم بشكوى للحصول على مستحقاته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مليون جنيه سر شكوى إيهاب جلال للحصول على قيمة عقده مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مليون جنيه سر شكوى إيهاب جلال للحصول على قيمة عقده مع اتحاد الكرة -خاص نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مليون جنيه سر شكوى إيهاب جلال للحصول على قيمة عقده مع اتحاد الكرة -خاص..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 01:01 م كشفت مصادر لـ القاهرة 24 جانبًا من الكواليس المتعلقة بالشكوى التي قدمها إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر ضد اتحاد الكرة، للمطالبة بالحصول على كامل قيمة عقده مع الجبلاية والذي كان يمتد حتى... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :