2024-05-09T13:05:00+03:00

أحمد عبد القادر يواصل التأهيل للحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا

الخميس 09/مايو/2024 - 12:58 م

واصل أحمد عبد القادر لاعب فريق الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي من أجل التعافي من إصابته قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويعاني عبد القادر، من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض إليها خلال مشاركته في مباراة الأهلي التي خاضها أمام نظيره الإسماعيلي.

وظهر أحمد عبد القادر في صالة الجيم بالنادي الأهلي، حيث خاض جلسة تدريبات تأهيلية من أجل التعافي من إصابته والعودة للمشاركة مع الفريق الأحمر.

ويواصل عبد القادر، أداء برنامجه التأهيلي، بشكل منفرد، من أجل اللحاق بالنهائي الإفريقي أمام الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

وعلى جانب أخر، سبق وذكر مصدر خاص لـ القاهرة 24، إن هناك جلسات مكثفة يؤديها عبد القادر، من أجل محاولات تجهيز اللاعب للمشاركة في النهائي، وضعه الجهاز الطبي للنادي الأحمر.

ومن المقرر أن يعود أحمد عبد القادر للمشاركة في التدريبات الجماعية، في الرابع عشر من مايو الجاري، أي قبل لقاء النهائي بأربع أيام وفقًا للجدول الزمني المحدد لعودة اللاعب.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

وعلى جانب أخر، يرتبط فريق الأهلي بخوض لقاء بلدية المحلة، المرتقب الذي يجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، السبت المقبل على ملعب المحلة.

ويغيب أحمد عبد القادر عن المشاركة في مباراة الأهلي أمام البلدية، على خلفية الإصابة، بعدما غاب عن مباراتي الجونة والاتحاد السكندري، الماضيتين في الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عبد القادر يواصل التأهيل للحاق بنهائي دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عبد القادر يواصل التأهيل للحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أحمد عبد القادر يواصل التأهيل للحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 12:58 م واصل أحمد عبد القادر لاعب فريق الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي من أجل التعافي من إصابته قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. ويعاني عبد القادر، من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض إليها... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :