2024-05-09T13:05:00+03:00

ميدو: تعلمنا من التوأم القتال في الملعب.. وأتمنى استمرار العسقلاني فى الاحتراف الأوروبي

الخميس 09/مايو/2024 - 12:58 م

أكد أحمد حسام ميدو  نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية، حيث دائما يقومون بتعليم اللاعبين القتال داخل الملعب.

ميدو: صلاح سيكون موجودا في معسكر الفراعنة المقبل

وأوضح أحمد حسام ميدو  خلال تصريحات إذاعية، قائلا: محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزى سيكون موجودا في معسكر الفراعنة المقبل، ولا بد التعامل مع هذه المسائل باحترافية من جانب الطرفين.

وواصل ميدو: أتمنى استمرار إياد العسقلاني في الاحتراف الأوروبي، إذ إن اللاعب يمتلك موهبة كبيرة ويسعى للانتقال إلى أحد الأندية الإيطالية أو الإسبانية، مضيفًا: وأنا صعدت اللاعب خلال تولي تدريب فريق الإسماعيلي، وهو من مواليد 2004.

وتطرق أحمد حسام ميدو للحديث عن مواجهة الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية، وأكد: الزمالك يحتاج للاحتفاظ بشباك نظيفة في أول 30 دقيقة من عمر اللقاء، ثم سيسير الوقت في صالح الفريق الأبيض.

تصريحات ميدو 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: الزمالك مستعد بشكل جيد لمباراة نهضة بركان، وجوميز سيخوض المباراة بتركيز كبير، فهو أصبح الآن لديه صورة واضحة لكل اللاعبين، ويعلم مراكز اللاعبين بشكل أفضل من الأول.

وتابع: جوميز جرب 95% من قائمة الزمالك، وهذه المباريات هي مباريات روح وشخصية بطل، وهي مباريات شخصية للاعبين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو تعلمنا من التوأم القتال في الملعب وأتمنى استمرار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو: تعلمنا من التوأم القتال في الملعب.. وأتمنى استمرار العسقلاني فى الاحتراف الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ميدو: تعلمنا من التوأم القتال في الملعب.. وأتمنى استمرار العسقلاني فى الاحتراف الأوروبي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 12:58 م أكد أحمد حسام ميدو  نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية، حيث دائما يقومون بتعليم اللاعبين القتال داخل الملعب. ميدو: صلاح سيكون موجودا في معسكر الفراعنة المقبل... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :