2024-05-09T13:09:24+03:00

مفاجأة بسبب مفاوضات الأهلي مع عمرو السولية لتجديد عقده

01:04 م | الخميس 09 مايو 2024

عمروالسولية لاعب وسط الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تجديد إدارة النادي الأهلي، عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي لم يفاوض عمرو السولية للتجديد

قال «شوبير» خلال تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «الأهلي لم يفتح باب المفاوضات حتى الآن مع عمرو السولية، والأمور ما زالت كما هي خلال الفترة الحالية».

وأكد أن إدارة الأهلي تسعى لزيادة عقود بعض لاعبي الفريق، خاصة الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، وهناك تحرك كبير في هذا الملف.

موعد نهاية عقد عمرو السولية

ينتهي عقد عمرو السولية الذي يعاني من الإصابة خلال الفترة الحالية، مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز برباعية مقابل هدف للاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات دوري Nile، ويستعد لمواجهة بلدية المحلة السبت المقبل، في البطولة نفسها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة بسبب مفاوضات الأهلي مع عمرو السولية لتجديد عقده

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة بسبب مفاوضات الأهلي مع عمرو السولية لتجديد عقده نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجأة بسبب مفاوضات الأهلي مع عمرو السولية لتجديد عقده..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:04 م | الخميس 09 مايو 2024 عمروالسولية لاعب وسط الأهلي فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تجديد إدارة النادي الأهلي، عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :