2024-05-09T13:17:31+03:00

الاتحاد التونسي ينصف الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا

01:14 م | الخميس 09 مايو 2024

الترجي التونسي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، قراره الرسمي بشأن شكوى مسؤولي نادي الصفاقسي ضد الترجي -الذي يستعد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا-، التي تتهم الفريق الأخير بمخالفة اللوائح خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدوري التونسي.

وشهدت مباراة الترجي والصفاقسي جدلا واسعا خلال الساعات الأخيرة، بسبب عدد اللاعبين الأجانب في صفوف فريق «الدم والذهب».

الاتحاد التونسي يحسم شكوى الصفاقسي ضد الترجي

أوضح الاتحاد التونسي، في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه اطلع على الاعتراض المقدم من النادي الصفاقسي، ضد الترجي، وبعد التمعن والاطلاع على حيثيات الملف، وسماع جميع الأطراف، إجراء التحقيقات القانونية، قرر مكتب الرابطة القرارات الآتية:

1- رفض الاعتراض شكلا وموضوعا، وصحة موقف فريق الترجي.

2- اعتماد نتيجة المباراة، بالتعادل بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويواجه الأهلي نظيره الترجي يوم 19 مايو المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الملعب الأولمبي برادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من الشهر نفسه، على استاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد التونسي ينصف الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد التونسي ينصف الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الاتحاد التونسي ينصف الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:14 م | الخميس 09 مايو 2024 الترجي التونسي أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، قراره الرسمي بشأن شكوى مسؤولي نادي الصفاقسي ضد الترجي -الذي يستعد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا-، التي... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :