2024-05-09T13:24:30+03:00

فيديو : احتفال روديغر مع مشجعي الريال بالتأهل للنهائي

– يعد روديغر هو أكثر لاعبي الريال احتفالًا مع الجماهير بعد تأهل الفريق لنهائي دوري الأبطال على حساب بايرن ميونخ حيث ظل يحتفل حتى مغادرة الملعب مع المشجعين في الشوارع ، وهو ما التقطته عدسات الكاميرات حيث كان ينظر للمشجعين ويصرخ في حماس وهو يقود سيارته ” فاموس”.

فيديو:

pic.twitter.com/4tfgpALypp

— videos @madridismoreaI (@josemadridismo) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو احتفال روديغر مع مشجعي الريال بالتأهل للنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو : احتفال روديغر مع مشجعي الريال بالتأهل للنهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيديو : احتفال روديغر مع مشجعي الريال بالتأهل للنهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يعد روديغر هو أكثر لاعبي الريال احتفالًا مع الجماهير بعد تأهل الفريق لنهائي دوري الأبطال على حساب بايرن ميونخ حيث ظل يحتفل حتى مغادرة الملعب مع المشجعين في الشوارع ، وهو ما التقطته عدسات الكاميرات حيث كان ينظر... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :