2024-05-09T13:37:32+03:00

الاتحاد ضد الاتفاق- الموعد والقناة وتشكيل جاياردو المتوقع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، لمواجهة هامة وقوية في دوري روشن السعودي للمحترفين، ضمن لقاءات الجولة 31 من المسابقة، عندما يستضيف الاتفاق، في ملعبه ووسط جمهوره.

ويبحث الاتحاد، عن الفوز في باقي مبارياته بدوري المحترفين، من أجل اقتحام المربع الذهبي، والمنافسة بقوة على المركز الثالث، من أجل المشاركة في بطولتي دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر، في الموسم المقبل.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 50 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 86 نقطة، والنصر الوصيف بـ 74 نقطة، والأهلي الثالث بـ 55 نقطة، والتعاون رابعا بـ 51 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي

يستضيف الاتحاد، نظيره الاتفاق، في التاسعة مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن لقاءات الجولة 31 من الدوري السعودي.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق البث التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة، مواجهة الاتحاد ضد الاتفاق.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: محمد المحاسنة.

في خط الدفاع: فواز الصقور، سعد آل موسى، حسن كادش، الجعدي.

في خط الوسط: فيصل الغامدي، نجولو كانتي، صالح العمري.

في خط الهجوم: جوتا، رومارينيو، أحمد الغامدي.

تاريخ المواجهات بين الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

التقى الاتحاد والاتفاق، خلال منافسات دوري المحترفين السعودي، في 27 مباراة، فاز العميد بـ 14 لقاء، وخسر 6 ، وتعادل في 7 مباريات.

اقرأ أيضا

تشكيل الاتحاد الرسمي ضد أبها.. تغييرات عديدة بكل المراكز

بطولات العام المقبل ترحب بالهلال والنصر..معاناة الأهلي والاتحاد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد ضد الاتفاق الموعد والقناة وتشكيل جاياردو المتوقع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد ضد الاتفاق- الموعد والقناة وتشكيل جاياردو المتوقع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الاتحاد ضد الاتفاق- الموعد والقناة وتشكيل جاياردو المتوقع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، لمواجهة هامة وقوية في دوري روشن السعودي للمحترفين، ضمن لقاءات الجولة 31 من المسابقة، عندما يستضيف الاتفاق، في ملعبه ووسط جمهوره.ويبحث الاتحاد، عن الفوز في باقي مبارياته بدوري المحترفين، من أجل اقتحام... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :