2024-05-09T13:40:45+03:00

تحديد موقف ناتشو من اللعب في دوري روشن

ناتشو قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد وذلك عقب انتهاء عقد اللاعب مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.لصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي أكد أن ناتشو لديه عروض من دوري روشن السعودي وكذلك من الدوري الأميركي.وينتظر أن يحسم اللاعب موقفه بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة كما لا ينوي صاحب الـ 34 عاما البقاء في الملاعب الأوروبية رغم اهتمام انتر ميلان بضمه.

تحديد موقف ناتشو من اللعب في دوري روشن was last modified: مايو 9th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحديد موقف ناتشو من اللعب في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحديد موقف ناتشو من اللعب في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية تحديد موقف ناتشو من اللعب في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ناتشو قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد وذلك عقب انتهاء عقد اللاعب مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.لصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي أكد أن ناتشو لديه عروض من دوري روشن السعودي وكذلك من الدوري الأميركي.وينتظر... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :