2024-05-09T13:48:54+03:00

ميدو: حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية.. وعلمونا «نقاتل في الملعب»

01:41 م | الخميس 09 مايو 2024

حسام حسن مدرب منتخب مصر

قال أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، اليوم الخميس، إن التوأم حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية، وأنهما دائما يعلمان اللاعبين القتال داخل الملعب.

وأوضح ميدو، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10» مع محمد الليثي عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم»: «محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، سوف يتواجد في معسكر الفراعنة المقبل، ولا بد من التعامل مع هذه الأزمات باحترافيه من جانب الطرفين».

استمرار إياد العسقلاني في الاحتراف الأوروبي مهم

أضاف ميدو: «أتمنى استمرار إياد العسقلاني في الاحتراف الأوروبي، حيث يمتلك اللاعب موهبة كبيرة، ويسعى للانتقال إلى أحد الأندية الإيطالية أو الإسبانية، حيث قمت بتصعيد اللاعب أثناء تولي تدريب فريق الإسماعيلي، واللاعب من مواليد 2004».

ماذا يحتاج الزمالك أمام نهضة بركان؟

تطرق ميدو، إلى الحديث عن مواجهة الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية، قائلا: «الزمالك يحتاج إلى الاحتفاظ بشباكه نظيفة في أول 30 دقيقة من عمر اللقاء، وبعدها يسير الوقت في صالح الفريق الأبيض».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية وعلمونا نقاتل في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو: حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية.. وعلمونا «نقاتل في الملعب» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ميدو: حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية.. وعلمونا «نقاتل في الملعب»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:41 م | الخميس 09 مايو 2024 حسام حسن مدرب منتخب مصر قال أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، اليوم الخميس، إن التوأم حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية، وأنهما دائما يعلمان اللاعبين... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :