2024-05-09T13:53:07+03:00

ممدوح عباس يكشف تفاصيل زيارة زيزو لمنزله.. ويعلن دعمه لحسين لبيب

الخميس 09/مايو/2024 - 01:49 م

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، زيارة خاصة جمعته بلاعب فريق الزمالك أحمد مصطفي زيزو هو وأسرته، في لقاء امتد لمدة ساعتين، قبل سفر الفريق الأبيض إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وأشاد ممدوح عباس بزيزو وشيكابالا وعمر جابر وأحمد فتوح، مضيفا: على لاعبي الزمالك السير على نهجهم، متمنيا التوفيق لحسين لبيب فيما هو قادم.

تفاصيل زيارة زيزو لـ ممدوح عباس 

وكتب ممدوح عباس علي  صفحته على منصة التواصل الاجتماعي إكس: سعدت جدا بزيارة عائلة الكابتن أحمد سيد زيزو الصغيرة، هو وحرمه وآيلا ابنته، وامتدت الزيارة لقرابة الساعتين بلا ملل أو ضجر، فهو لاعب يتكلم بهدوء وعقل شديدين، ولن أدخل في تفاصيل ما ناقشته فيه، ولكنه وعد جماهير الزمالك خيرا.

وأضاف عباس: وأحب أن يكون هذا النموذج هو وشيكابالا وعمر جابر وأحمد فتوح عنوانا لجميع لاعبي نادي الزمالك، وبالتوفيق في رحلة المغرب، وقلبي مع حسين لبيب فهو يتحمل ما لا يطيقه بشر.

الزمالك يطير للمغرب لمواجهة نهضة بركان المغربي

وغادر الزمالك منذ قليل إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وستكون مباراة العودة يوم الاحد الموافق 19 من السهر الجاري علي ستاد القاهرة.

تغريدة ممدوح عباس

تغريدة ممدوح عباس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ممدوح عباس يكشف تفاصيل زيارة زيزو لمنزله ويعلن دعمه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ممدوح عباس يكشف تفاصيل زيارة زيزو لمنزله.. ويعلن دعمه لحسين لبيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ممدوح عباس يكشف تفاصيل زيارة زيزو لمنزله.. ويعلن دعمه لحسين لبيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 01:49 م كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، زيارة خاصة جمعته بلاعب فريق الزمالك أحمد مصطفي زيزو هو وأسرته، في لقاء امتد لمدة ساعتين، قبل سفر الفريق الأبيض إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :