2024-05-09T14:08:38+03:00

50 لاعباً ولاعبة يشاركون في بطولة “وسام الاستحقاق” للجولف

تنطلق غداً الجمعة منافسات بطولة “وسام الاستحقاق” للاعبي الجولف الهواة، التي ينظمها اتحاد الإمارات للجولف، وتستمر إلى يوم الأحد المقبل، على ملاعب نادي الزوراء في عجمان.

يشارك في البطولة 50 لاعباً ولاعبة، ويتنافسون للحصول على نقاط تصنيفية، والتأقلم على ملعب “الزوراء” الذي يستعد لاستضافة بطولة “كلاتش هاور العالمية”.

وتتضمن الجولة 54 حفرة في منافسات الرجال والسيدات، و36 حفرة لمراحل الناشئين.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

50 لاعبا ولاعبة يشاركون في بطولة وسام الاستحقاق للجولف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 50 لاعباً ولاعبة يشاركون في بطولة “وسام الاستحقاق” للجولف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن 50 لاعباً ولاعبة يشاركون في بطولة “وسام الاستحقاق” للجولف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق غداً الجمعة منافسات بطولة “وسام الاستحقاق” للاعبي الجولف الهواة، التي ينظمها اتحاد الإمارات للجولف، وتستمر إلى يوم الأحد المقبل، على ملاعب نادي الزوراء في عجمان.يشارك في البطولة 50 لاعباً ولاعبة، ويتنافسون للحصول على نقاط تصنيفية، والتأقلم... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :