2024-05-09T14:16:10+03:00

مصدر يكشف حقيقة إصابة إمام عاشور أمام الاتحاد السكندري

الخميس 09/مايو/2024 - 02:09 م

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، حقيقة إصابة إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر، قبل مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف فريق بلدية المحلة نظيره الأهلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي من مسابقة الدوري الممتاز.

وارتبط اسم إمام عاشور بتعرضه للإصابة خلال مشاركته أمام فريق الاتحاد السكندري، حيث شوهد وهو يغادر الملعب وهو يعرج، مما أثار الجدل حول موقفه من لقاء بلدية المحلة.

وحسب ما ذكره المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، فإن إمام عاشور سليم لا يعاني من أي إصابات بعد مباراة الاتحاد السكندري، التي أقيمت الثلاثاء الماضي.

وأكد المصدر في حديثه، إن إمام عاشور جاهز بشكل طبيعي، للمشاركة في مباراة الأهلي المقبلة التي يخوضها أمام بلدية المحلة.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري 

ويرتبط الأهلي بخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره بلدية المحلة، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، يوم السبت المقبل الموافق الحادي عشر من مايو الجاري.

ويأتي فريق الأهلي في المركز السابع ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة، جمعها من 14 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر يكشف حقيقة إصابة إمام عاشور أمام الاتحاد السكندري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر يكشف حقيقة إصابة إمام عاشور أمام الاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مصدر يكشف حقيقة إصابة إمام عاشور أمام الاتحاد السكندري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 02:09 م كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، حقيقة إصابة إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر، قبل مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. ويستضيف فريق بلدية... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :