2024-05-09T14:16:43+03:00

نوير: الكلمات تعجز عن التعبير بعد الخسارة أمام الريال

قال حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، مانويل نوير، إنهم لم يتوقعوا ماحدث خلال مباراة ريال مدريد ويرى أن الكلمات تعجز عن التعبيير.وأضاف نوير، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:"الكلمات تعجز عن التعبير وهذا واضح كنا قد وضعنا قدمًا بالفعل في النهائي وسيطرنا على المباراة، ولكن في النهاية ما حدث كان مؤسفًا ولم نتوقع أن ينقلب الأمر بتلك الطريقة نحن محبطون للغاية".وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد تأهل إلى نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه مساء الأربعاء على نظيره بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 في إياب دور نصف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نوير الكلمات تعجز عن التعبير بعد الخسارة أمام الريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نوير: الكلمات تعجز عن التعبير بعد الخسارة أمام الريال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم نوير: الكلمات تعجز عن التعبير بعد الخسارة أمام الريال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، مانويل نوير، إنهم لم يتوقعوا ماحدث خلال مباراة ريال مدريد ويرى أن الكلمات تعجز عن التعبيير.وأضاف نوير، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:"الكلمات تعجز عن التعبير وهذا واضح كنا قد وضعنا قدمًا بالفعل في النهائي... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :