2024-05-09T14:20:23+03:00

أسطورة ريال مدريد على رادار الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي

كشف الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، عن مفاجأة مدوية بشأن اقتراب أحد نجوم نادي ريال مدريد من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم القادم. 

وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما تم ضم كريستيانو رونالدو لصفوف النصر، ونيمار للهلال.

وأكد فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X"، أن ناتشو مدافع نادي ريال مدريد سوف يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري. 

وأشار إلى أن اللاعب لديه عروض قوية من الدوري الأمريكي والدوري السعودي للمحترفين لكن دون أن يكشف عن هوية تلك الأندية.

اقرأ أيضا

صحف العالم|معجزة خوسيلو تقود ريال مدريد لنهائي ويمبلي وتغرق كين

الكشف عن صحة هدف بايرن ميونخ الملغي في ريال مدريد 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة ريال مدريد على رادار الدوري السعودي في الميركاتو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة ريال مدريد على رادار الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أسطورة ريال مدريد على رادار الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، عن مفاجأة مدوية بشأن اقتراب أحد نجوم نادي ريال مدريد من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم القادم. وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :