2024-05-09T14:21:11+03:00

نصف نهائى "اليوروباليج".. تشكيل هجومى متوقع لمارسيليا أمام أتلانتا

يحل فريق مارسيليا الفرنسى، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، ضيفًا على نظيره أتلانتا الإيطالى، وذلك على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات إياب نصف نهائى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروبا ليج".وكان لقاء الذهاب الذى جمع بينهما على ملعب "فيلودروم"، قد انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، جاء عن طريق اللاعب جيانلوكا سكاماكا لصالح فريق أتلانتا فى الدقيقة الـ 11، بينما جاء هدف التعديل لصالح مارسيليا عن طريق اللاعب شانسيل مبيمبا فى الدقيقة الـ 20 من عمر اللقاء.

ومن المتوقع أن يخوض مارسيليا اللقاء بتشكيل جاء كالتالى:

حراسة المرمى: موسو.خط الدفاع: سكالفيني، جيمشيتي، كولاسيناك.خط الوسط: زاباكوستا، دي رون، إيدرسون، روجيري.خط الهجوم: دي كيتيلاير، كوبمبيرز، سكاماكاك. يسعى فريق مارسيليا للتأهل لنهائى البطولة الأوروبية للمرة الثانية فى تاريخه، بعد أن وصل إليه آخر مرة في موسم 2017 / 2018 عندما خسر من أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نصف نهائى اليوروباليج تشكيل هجومى متوقع لمارسيليا أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نصف نهائى "اليوروباليج".. تشكيل هجومى متوقع لمارسيليا أمام أتلانتا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز نصف نهائى "اليوروباليج".. تشكيل هجومى متوقع لمارسيليا أمام أتلانتا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحل فريق مارسيليا الفرنسى، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، ضيفًا على نظيره أتلانتا الإيطالى، وذلك على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات إياب نصف نهائى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروبا ليج".وكان لقاء الذهاب الذى جمع بينهما على ملعب "فيلودروم"، قد... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 02:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :