2024-05-09T14:25:11+03:00

طارق قنديل يكشف كواليس تأبين العامري فاروق داخل النادي الأهلي

02:21 م | الخميس 09 مايو 2024

الراحل العامري فاروق

علق طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على مراسم تأبين العامري فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة، بحضور أسرته ووالده وكوكبة كبيرة من رموز النادي وأعضاء الجمعية العمومية، مساء أمس الأربعاء.

وقال طارق قنديل في تصريحات إذاعية لبرناج «10 و10» مع الإعلامي محمد الليثى عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «وفاة العامري فاروق داخل مقر النادي بالجزيرة، أكبر دليل على إخلاصه وحبه لكيان النادي الأهلي».

حفل تأبين العامري فاروق بالنادي الأهلي

طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

أضاف قنديل: «حفل تأبين العامرى فاروق داخل مقر النادي الأهلي أقل شيء ممكن أن نقدمه لأسرته الأهلاوية بالفطرة، والجميع يعلم مدى حب العامري فاروق وأسرته لكيان النادي الأهلي».

واختتم عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: «محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كان يبكي بسبب العلاقة القوية بينه وبين العامري فاروق، وهذا الترابط بين أعضاء مجلس الإدارة جميعا».

وفاة العامري فاروق بعد صراع مع المرض

وكان العامري فاروق قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال تواجده بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة منذ فترة طويلة، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين، قبل نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، حيث خضع لعملية جراحية دقيقة في المخ، ليفارق الحياة بعد اشتداد مرضه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق قنديل يكشف كواليس تأبين العامري فاروق داخل النادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق قنديل يكشف كواليس تأبين العامري فاروق داخل النادي الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طارق قنديل يكشف كواليس تأبين العامري فاروق داخل النادي الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:21 م | الخميس 09 مايو 2024 الراحل العامري فاروق علق طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على مراسم تأبين العامري فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة، بحضور أسرته ووالده وكوكبة كبيرة من رموز... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 02:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :