2024-05-09T14:40:58+03:00

للمرة الأولى بعد الإصابة.. الشناوي يظهر في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة - خاص

الخميس 09/مايو/2024 - 02:36 م

يقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهل، من العودة لقائمة الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي وبلدية المحلة

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن محمد الشناوي سيظهر ضمن قائمة الأهلي لخوض لقاء بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار المصدر إلى أن عودة الشناوي لقائمة الأهلي ستكون في إطار التمهيد لتجهيزه للمباراة النهائية أمام الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن قرار المشاركة سيكون في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني مين للفريق، إلا أن الأقرب سيكون مصطفى شوبير، مضيفًا: من الوارد حصول محمد الشناوي على فرصة للمشاركة في جزء من مباراة بلدية المحلة لتجهيزه فنيًا أو يكون على مقاعد البدلاء.

واختتم المصدر حديثه: هناك اجتماع عقده مارسيل كولر مع أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأحمر عقب المران، واستفسر منه عن أي مخاوف من الدفع بمحمد الشناوي.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة بخلع في الكتف رفقة منتخب مصر الأول ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا، أجرى على إثرها جراحة، في الكتف وغاب عن المشاركة منذ ذلك الوقت.

وبعد تعافي الحارس تعرض لإصابة عضلية جعلته يبتعد عن المشاركة مع الأهلي الفترة الماضية، قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

للمرة الأولى بعد الإصابة الشناوي يظهر في قائمة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل للمرة الأولى بعد الإصابة.. الشناوي يظهر في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة - خاص نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 للمرة الأولى بعد الإصابة.. الشناوي يظهر في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة - خاص..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 02:36 م يقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهل، من العودة لقائمة الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. مباراة الأهلي... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :