2024-05-09T14:57:48+03:00

صراع اللقب يشتد في أوروبا وإفريقيا وآسيا.. 6 نهائيات مرتقبة خلال شهر مايو

سيكون عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، على موعد مع العديد من النهائيات والمباريات النارية والمرتقبة، وذلك خلال شهر مايو الجاري، والذي سيقام فيه 6 نهائيات في قارات « أوروبا وإفريقيا وآسيا».

دوري أبطال أوروبا

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، مواعيد نهائيات البطولات الكبرى في شهر مايو الجاري، ما بين قارات أوروبا وإفريقيا وآسيا، وذلك من أجل تحديد أبطال القارات الثلاث في مختلف البطولات.

3 نهائيات في قارة أوروبا

ولا يوجد حديث في الساحة الكروية خلال الوقت الحالي، سوى عن نهائي البطولة الأقوى والأشرس في عالم الساحرة المستديرة على مستوى الأندية، وهي دوري أبطال أوروبا، حيث يخوض فريقي ريال مدريد الإسباني ونظيره بوروسيا دورتموند الألماني نهائي «التشامبيونزليج» هذا الموسم.

ونجح فريق ريال مدريد في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألماني، بينما خطف فريق بوروسيا دورتموند بطاقة العبور إلى نهائي «التشامبيوزنليج» على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ريال مدريد

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 من شهر يونيو المقبل، بين العملاقين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وذلك على أرضية ستاد «ويمبلي» العريق في لندن.

الدوري الأوروبي

بينما يقام نهائي الدوري الأوروبي «اليوروباليج» هذا الموسم، يوم الأربعاء الموافق 22 من شهر مايو الجاري، واقترب فريق باير ليفركوزن من حسم مقعد في النهائي المرتقب، حيث حسم موقعة الذهاب أمام روما بثنائية نظيفة في عُقر دراه.

الدوري الأوروبي

بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة ذهاب دور نصف النهائي الثاني بين أتالانتا الإيطالي ونظيره مارسيليا، والتي أقيمت على أرضية ملعب الفريق الفرنسي، حيث تقام مباراة الإياب مساء اليوم الخميس

دوري المؤتمر الأوروبي

على الجانب الآخر، يقام نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي يوم 29 من شهر مايو الجاري، والذي سيجمع بين فريق فيرونتينا الإيطالي والذي تخطى عقبة فريق كلوب بروج البلجيكي مساء أمس الأربعاء، عقب الفوز عليه بنتيجة (4-3)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

دوري المؤتمر الأوروبي

ومن المنتظر أن يحسم أولمبياكوس اليوناني بطاقة النهائي الثانية، وذلك عندما يستضيف فريق أستون فيلا مساء اليوم الخميس، حيث نجح الفريق اليوناني من حسم موقعة الذهاب برباعية مقابل هدفين في عُقر دار الفريق الإنجليزي.

نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويترقب عشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء، نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، والذي سيجمع بين «حامل اللقب» الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي.

الأهلي

حيث تقام مباراة الذهاب في عٌقر دار الفريق التونسي، يوم السبت الموافق 18 من شهر مايو الجاري، على أن تكون مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل المارد الأحمر وكتيبة مارسيل كولر.

نهائي الكونفدرالية الإفريقية

ويتأهب عشاق الفارس الأبيض، لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024، والذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره فريق نهضة بركان المغربي.

الزمالك

حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل الموافق 12 من شهر مايو الجاري، على أرضية ستاد الفريق المغربي، على أن تكون مباراة الإياب يوم 18 من الشهر ذاته على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل الفارس الأبيض.

نهائي دوري أبطال آسيا

كما يترقب عشاق الكرة الآسيوية والقارة الصفراء، نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام، والذي يجمع بين فريق العين الإماراتي، ونظيره يوكوهاما مارينوس الياباني.

دوري أبطال آسيا

حيث تقام مباراة الذهاب يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر مايو الجاري، على أرضية ستاد الفريق الياباني، على أن تكون مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الزعيم الإماراتي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع اللقب يشتد في أوروبا وإفريقيا وآسيا 6 نهائيات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع اللقب يشتد في أوروبا وإفريقيا وآسيا.. 6 نهائيات مرتقبة خلال شهر مايو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع صراع اللقب يشتد في أوروبا وإفريقيا وآسيا.. 6 نهائيات مرتقبة خلال شهر مايو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيكون عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، على موعد مع العديد من النهائيات والمباريات النارية والمرتقبة، وذلك خلال شهر مايو الجاري، والذي سيقام فيه 6 نهائيات في قارات « أوروبا وإفريقيا وآسيا». دوري أبطال أوروبا وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :