2024-05-09T15:04:35+03:00

صن داونز يصدم الأهلي ويخدم ثلاثي «إنجليزي وفرنسي»

02:59 م | الخميس 09 مايو 2024

الأهلي وصن داونز

وجهت إدارة فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدمة قوية للنادي الأهلي وجماهيره، خلال الساعات الماضية بسبب تيبوهو موكوينا، لاعب وسط منتخب جنوب إفريقيا، والذي ارتبط اسمه بالانتقال للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.

ورفض صن داونز التفريط في خدمات نجمه تيبوهو موكوينا للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بحسب ما ذكرته صحيفة «the southafrican» الجنوب إفريقية، والتي أوضحت أن إدارة النادي الجنوب إفريقي لا تميل لبيع اللاعب للمارد الأحمر، كونه المنافس الأكبر لفريقها بالبطولات القارية.

أندية إنجليزية وفرنسية تزاحم الأهلي على صفقة تيبوهو موكوينا.. وصن داونز يرفض الأحمر

كما أن إدارة صن داونز فتحت بذلك الباب أمام بيع اللاعب لأندية أوروبية في الموسم المقبل، خاصة في ظل اهتمام 3 أندية إنجليزية وفرنسية بالتعاقد مع تيبوهو موكوينا، الذي لفت الأنظار إليه بعد تألقه ببطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، والتي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار.

الأهلي يخطط للتعاقد مع تيبوهو موكوينا بسبب أليو ديانج

وكانت إدارة النادي الأهلي تخطط للتعاقد مع تيبوهو موكوينا، لتعويض الرحيل المحتمل للاعب الوسط المالي أليو ديانج، الذي تلقى عروضا من أندية خليجية، لكن الأمور في الوقت الحالي لم تتضح بعد بشأن مصير اللاعب المالي مع القلعة الحمراء.

في سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة أمام بلدية المحلة، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صن داونز يصدم الأهلي ويخدم ثلاثي إنجليزي وفرنسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صن داونز يصدم الأهلي ويخدم ثلاثي «إنجليزي وفرنسي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صن داونز يصدم الأهلي ويخدم ثلاثي «إنجليزي وفرنسي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:59 م | الخميس 09 مايو 2024 الأهلي وصن داونز وجهت إدارة فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدمة قوية للنادي الأهلي وجماهيره، خلال الساعات الماضية بسبب تيبوهو موكوينا، لاعب وسط منتخب جنوب إفريقيا،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 03:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :