2024-05-09T15:13:00+03:00

محمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى البريميرليج هذا الموسم

غاب الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، على قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى مسابقة البريميرليج هذا الموسم 2023/2024.

وضمت القائمة التى أعلنت عنها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، بالأضافة لثنائي مانشستر سيتي إيرلينج هالاند وفيل فودين، ولاعبى أرسنال مارتن أوديجارد وديكلان رايس.

وجاءت قائمة المرشحين لجائزة فضل لاعب في الدوري الإنجليزي كالآتي:

1- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي.

2- فيل فودين - مانشستر سيتي.

3- ديكلان رايس - أرسنال.

4- مارتن أوديجارد - أرسنال.

5- فيرجيل فان دايك - ليفربول.

6- كول بالمر - تشيلسي.

7- ألكسندر إيزاك - نيوكاسل.

8- أولي واتكينز - أستون فيلا.

ويحتل محمد صلاح المركز الخامس فى ترتيب هدافى البريميرليج برصيد 18 هدف، بالتساوى مع دومينيك سولانكي لاعب بورنموث، والتى يتصدرها النرويجى إيرلنج هالاند مهاجم مانشستر سيتى برصيد 25 هدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى البريميرليج هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز محمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى البريميرليج هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غاب الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، على قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى مسابقة البريميرليج هذا الموسم 2023/2024.وضمت القائمة التى أعلنت عنها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :