2024-05-09T15:13:15+03:00

ما هو النادي الأكثر قيمة تسويقية في العالم؟

– ‏كشف الموقع الرقمي المتخصص في مجال الاقتصاد الرياضي Sportico عن ترتيب أندية كرة القدم ذات القيمة التسويقية الأعلى في العالم لعام 2024.

واحتل مانشستر يونايتد المركز الأول بقيمة تسويقية قدرها 6.2 مليار دولار، يليه ريال مدريد بقيمة 6.06 ثم جاء برشلونة في المركز الثالث بقيمة 5.28.

وإليكم ترتيب باقي الأندية والمراكز كما هو موضح في الصورة اعلاه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ما هو النادي الأكثر قيمة تسويقية في العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ما هو النادي الأكثر قيمة تسويقية في العالم؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ما هو النادي الأكثر قيمة تسويقية في العالم؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ‏كشف الموقع الرقمي المتخصص في مجال الاقتصاد الرياضي Sportico عن ترتيب أندية كرة القدم ذات القيمة التسويقية الأعلى في العالم لعام 2024. واحتل مانشستر يونايتد المركز الأول بقيمة تسويقية قدرها 6.2 مليار دولار،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :