2024-05-09T15:16:11+03:00

مولر بعد الخسارة أمام ريال مدريد: نشعر بخيبة أمل كبيرة.. إنها ضربة قاسية

الخميس 09/مايو/2024 - 03:09 م

شهد العالم أمس مباراة من العيار الثقيل، والتي جمعت بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وشهدت المباراة سيناريو غير متوقع، إذ قلب الفريق الملكي الموازين وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف ليتأهل للمباراة النهائية. 

تصريحات مولر بعد الخسارة أمام ريال مدريد

ورجع الملكي من تأخره إلى الفوز على الفريق الألماني بنتيجة 2-1 على ملعبه سانتياجو بيرنابيو، لتصبح النتيجة 4-3 في مجموع المباراتين وتأهل للنهائي ليواجه فريق بروسيا دورتموند الذي أطاح بمنافسه فريق باريس سان جيرمان في دور نصف النهائي.

وأشاد اللاعب توماس مولر نجم البايرن بالأداء الدفاعي لفريقه أمام ريال مدريد في المباراة التي جمعت بينهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة القاسية في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال مولر في تصريحات نشرها موقع نادي البايرن، إنه عندما تتقدم بهدف فإنك تشعر بحالة جيدة في الملعب، مضيفًا: من الواضح أننا سمحنا ببعض الفرص لكن مانويل نوير والمدافعين كانوا على قدر التحدي.

وأكمل: أداء بايرن الدفاعي كان جيدًا حتى لو كان علينا إبقاء ريال مدريد بعيدًا عن مرمانا.. والأخطاء هي التي تحدد المباريات، نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة، إنها ضربة قاسية بالنسبة لنا.

يُذكر أن الفريق الألماني تقدم عن طريق ألفونسو ديفيز، وقلب خوسيلو النتيجة لصالح الملكي بثنائية في الدقائق الأخيرة من اللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مولر بعد الخسارة أمام ريال مدريد نشعر بخيبة أمل كبيرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مولر بعد الخسارة أمام ريال مدريد: نشعر بخيبة أمل كبيرة.. إنها ضربة قاسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مولر بعد الخسارة أمام ريال مدريد: نشعر بخيبة أمل كبيرة.. إنها ضربة قاسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 03:09 م شهد العالم أمس مباراة من العيار الثقيل، والتي جمعت بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وشهدت المباراة سيناريو غير متوقع، إذ قلب الفريق الملكي... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :