2024-05-09T15:20:45+03:00

غياب محمد صلاح عن القائمة المختصرة لأفضل لاعب بانجلترا

كشف الدوري الإنجليزي عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس عن القائمة المختصرة المتنافسة على جائزة لاعب الموسم 2023-24.وشهدت القائمة غياب المحترف المصري بصفوف ليفربول محمد صلاح للموسم الثاني على التوالي؛ حيث كان آخر ظهور له في موسم 2021-22.ويُتيح الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي إمكانية التصويت للجماهير لاختيار أفضل لاعب للموسم في موعد أقصاه حتى منتصف ليل يوم الاثنين الموافق 13 مايو المقبل.وجاءت القائمة المرشحة كالتالي: فيل فودين (مانشستر سيتي).- إرلينج هالاند (مانشستر سيتي).- إيزاك (نيوكاسل يونايتد).- أوديجارد (أرسنال).- ديكلان رايس (أرسنال).- فيرجيل فان دايك (ليفربول).- كول بالمر (تشيلسي).- أولي واتكينز (أستون فيلا).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب محمد صلاح عن القائمة المختصرة لأفضل لاعب بانجلترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب محمد صلاح عن القائمة المختصرة لأفضل لاعب بانجلترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غياب محمد صلاح عن القائمة المختصرة لأفضل لاعب بانجلترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الدوري الإنجليزي عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس عن القائمة المختصرة المتنافسة على جائزة لاعب الموسم 2023-24.وشهدت القائمة غياب المحترف المصري بصفوف ليفربول محمد صلاح للموسم الثاني على التوالي؛ حيث كان آخر ظهور له في موسم 2021-22.ويُتيح الموقع... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :