2024-05-09T15:52:32+03:00

الجمعة.. أبها يطمح الابتعاد عن مناطق الهبوط بنقاط ضمك

يستضيف فريق أبها نظيره ضمك عند السادسة من مساء يوم غد الجمعة لصالح الجولة 31 من دوري روشن.ويدخل فريق أبها المباراة في المركز 16 ـ آخر مراكز الهبوط ـ بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة.ويسعى فريق أبها لمواصلة الانتصارات للهروب من مناطق الهبوط بعدما فاز في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره الاتحاد.ويضع لاعبو أبها النقاط الثلاثة نصب أعينهم في انتظار تعثر منافسيهم المباشرين بجدول التريتب للهروب من منطقة الهبوط.ولكن المهمة لن تكون سهلاً فضمك هُزم بنتيجة ثقيلة في الجولة الماضية أمام الأهلي برباعية مقابل هدف ومن قبلها خسر بهدف نظيف أمام التعاون.ويحتل ضمك قبل المباراة المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين عن الخليج صاحب المركز 11 وثلاثة نقاط عن الفيحاء والاتفاق والفتح والشباب أصحاب المركز التاسع والثامن والسابع والسادس.وهو ما سيجعل لاعبو ضمك يحاولون حصد النقاط الثلاثة من المباراة على أمل تعثر المنافسين لتحسين مركزهم في جدول الترتيب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجمعة أبها يطمح الابتعاد عن مناطق الهبوط بنقاط ضمك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجمعة.. أبها يطمح الابتعاد عن مناطق الهبوط بنقاط ضمك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الجمعة.. أبها يطمح الابتعاد عن مناطق الهبوط بنقاط ضمك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف فريق أبها نظيره ضمك عند السادسة من مساء يوم غد الجمعة لصالح الجولة 31 من دوري روشن.ويدخل فريق أبها المباراة في المركز 16 ـ آخر مراكز الهبوط ـ بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة.ويسعى فريق أبها لمواصلة الانتصارات للهروب من مناطق الهبوط بعدما... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :