2024-05-09T15:56:49+03:00

موقف تشواميني من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا

– أكد ريال مدريد في بيان رسمي أن أوريليان تشواميني يعاني من إجهاد عضلي في قدمه اليسرى وذلك بعد الاختبارات التي خضع لها اللاعب اليوم من قبل الخدمات الطبية في النادي.

ومن المتوقع أن يغيب النجم الفرنسي لمدة تتراوح بين 3 أو 4 أسابيع على الأقل.

‏وأكد الصحفي خوسيه لويس سانشيز أن تشواميني مهدد بالغياب عن نهائي الأبطال ضد دورتموند يوم 1 يونيو بسبب الإصابة، ولكن مشاركته في اليورو ليست في خطر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف تشواميني من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف تشواميني من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موقف تشواميني من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد ريال مدريد في بيان رسمي أن أوريليان تشواميني يعاني من إجهاد عضلي في قدمه اليسرى وذلك بعد الاختبارات التي خضع لها اللاعب اليوم من قبل الخدمات الطبية في النادي. ومن المتوقع أن يغيب النجم الفرنسي لمدة تتراوح... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :