2024-05-09T16:04:17+03:00

تعرف على قائمة المدربين المرشحين لجائزة الأفضل فى البريميرليج

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، عن الـ5 مدربين المرشحين لجائزة مدرب الموسم في البريميرليج 2023 /2024.

وجاءت قائمة المدربين المرشحين للجائزة كالتالى:- الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، وذلك بعدما تجاوز الفريق بدايته البطيئة هذا الموسم، ليصبح على بعد 3 انتصارات من الفوز باللقب.- الإسبانى ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق آرسنال، الذي قاد فريقه لموسم مميز، حيث يحتل صدارة الترتيب حاليا، مع تبقي جولتين على النهاية، علما بأن للسيتي مباراة مؤجلة.- الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفري ليفربول، الذي يخوض موسمه الأخير مع الريدز، بعد أن أعلن الرحيل بنهاية الموسم الحالي.- الإسبانى أوناى إيمرى المدير الفنى لفريق أستون فيلا، الذي يقود فريقه للتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الرابع هذا الموسم.- الإسباني أندوني إيراولا المدير الفنى لفريق بورنموث، الذى نجح في قيادة فريقه للأبتعاد عن عن مراكز الهبوط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على قائمة المدربين المرشحين لجائزة الأفضل فى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على قائمة المدربين المرشحين لجائزة الأفضل فى البريميرليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تعرف على قائمة المدربين المرشحين لجائزة الأفضل فى البريميرليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، عن الـ5 مدربين المرشحين لجائزة مدرب الموسم في البريميرليج 2023 /2024.وجاءت قائمة المدربين المرشحين للجائزة كالتالى:- الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، وذلك بعدما تجاوز... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :